أول شيء فعلته في عيد ميلادي الحادي والعشرين كان لعبة ورق وألعب منذ ذلك الحين. أنا لست لاعبًا رائعًا ، لكنني أعرف كازينو اونلاين. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، دعني أساعدك.

أنت في النهاية في كازينو بصوت عالٍ للغاية. لقد سئمت من البوفيه ولا يمكنك الانتظار حتى تدحرج النرد لمعرفة ما إذا كان حظك مهمًا. عقد  الخاص بك. قد تكون لديك أحلام كبيرة في الفوز بالجائزة الكبرى والتراجع إلى جزيرة خاصة بك ، ولكن هذا لن يحدث هنا. تعتبر اللعبة وقتًا مناسبًا ويمكن أن تجعلك تتعجل ، لكن هذا ليس هو ما يحدث في الأفلام.

يتمتع المنزل دائمًا بميزة: بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها ، يتمتع المنزل (الكازينو الذي تلعب فيه) بميزة. لا تحتاج إلى الحظ للفوز وكسب المال ، فقط اللاعبين مثلك. الحساب هو دائما على جانبكم. اعلم أنك تذهب إلى هناك ولا تفترض أبدًا أن لديك ميزة على هذه الألعاب. يكسب شخص أقل بكثير من آلاف الانتصارات التي طلبها مجلس النواب.
الحظ هو أهم عامل للربح: بخلاف المنزل ، عليك الاعتماد على الحظ لكسب المال – معظم الوقت. هناك طرق لتقليل الحافة المنزلية من خلال اللعب الذكي ، مما يزيد من وقت لعبك ، لكن الحظ يبقى أهم عامل في نجاحك.

ابدأ بمبلغ ثابت من المال ترغب في خسارته: اللعبة ليست طريقة مربحة لكسب المال. إنه للترفيه فقط. قبل أن تذهب إلى الكازينو ، حدد مبلغ المال الذي يمكنك تحمله (أي ، تفقد إلى الأبد) ، ثم التزم به. أخرج المال واترك بطاقة الصراف الآلي في غرفتك بالفندق. لا تسحب المزيد من الأموال لاستعادة ما فقدته. إنشاء الحدود. إذا كنت لا تستطيع تحمل خسارتها بسهولة ، لا تلعب. عفوا. اللعبة لا تهدف إلى إنقاذ الأرواح.

سلسلة جيدة لا تدوم طويلاً: إذا فزت وحصلت على أموال أكثر مما بدأت ، عليك التفكير في التوقف. في النهاية ، تنتهي سلسلة الفوز الخاصة بك وسوف تقوم بمراجعة رقائقك عن طريق السؤال عن أين ذهبت كل هذه المكاسب.

أخيرًا ، أوصيك بمراجعة المكافآت والمكافآت المقدمة للاعبين في الكازينو الذي تلعب فيه. لا تكلفك هذه البرامج شيئًا في كثير من الأحيان ، لكنها يمكن أن توفر لك قروضًا وائتمانات لعب القمار المجانية ووجبات مجانية وحتى إقامات مجانية. أجنحة جميلة حقا. أنت تنفق بالفعل أموالًا للعب ، حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه البرامج أيضًا. ابحث عن عداد خدمة العملاء أو اطلب الخروج.


اختيار الألعاب المناسبة


بناءً على نوع الخبرة التي تهتم بها ، تكون بعض الألعاب أفضل من غيرها. هل تريد حقًا استخدام مهاراتك لكسب المال؟ أو هل ترغب في الاسترخاء وتذوق الكوكتيلات المجانية؟ هل ترغب في الشعور بثقل رقائق الكازينو بين يديك؟ أو هل تفضل رؤية جهاز يعرض تأثيرات وأصوات ملفتة للنظر؟